جديد الأخبار
الأخبار
منوعات
انتشال جثتي شابين غرقا في شاطئ ينبع

انتشال جثتي شابين غرقا في شاطئ ينبع

06-17-2010 10:19 PM

ينبع _ (المدينة اليوم)...
انتشلت دوريات حرس الحدود بمنطقة المدينة المنورة يوم أمس جثتين لشابين في العشرينات من عمرهما لقيا مصرعهما غرقا بمنطقة البثنة بشاطئ مدينة ينبع الصناعية أمس عندما كانا في نزهة مع مجموعه من أصدقائهم في البحر.
هذا وتعود تفاصيل الحادث إلى أن احد الشابين قد نزل في مياه البحرللسباحه فغرق الأمر الذي دفع بزميله الآخر للحاق به لإنقاذه إلا أنه غرق هو الآخر وقد باشرت الجهات الأمنية ذات العلاقة الحادث فور تلقيها خبراً بذلك.
وأوضح النقيب طالع بن سليمان الشهري رئيس قسم الشؤون العامة بقيادة حرس الحدود بمنطقة المدينة المنورة أن غرفة العمليات بالقيادة تلقت يوم أمس بلاغا عن وجود حالات غرق بمنطقة البثنة حيث تم على الفور مباشرة الحادث من قبل فرق الإنقاذ ومجموعة من الغواصين بقيادة اللواء ركن / بدر الجابري قائد حرس الحدود بمنطقة المدينة المنورة حيث تم البحث عن الشابين خلال مدة استمرت أكثر من ساعة ونصف تم من خلالها العثور عليهما في منطقة طينية يصعب كشف الرؤية بها وهي إحدى العقبات والصعوبات التي واجهت الغواصين أثناء عملية البحث عن الشابين لكونها تعد منطقة طينية تصعب فيها عملية الرؤية وقد تم نقل الشابين بعد انتشالهما إلى ثلاجة الموتي بالمركز الطبي بالهيئة الملكية بينبع الصناعية كما أشار النقيب طالع إلى أن المنطقة التي شهدت الحادث تعد من المناطق الممنوعة فيها السباحة لخطورتها وهي مزودة بلوحات تحذيرية على الشاطئ بعدم السباحة بها .. تجدر الإشارة إلى إن قيادة حرس الحدود في منطقة المدينة المنورة شددت على المتنزهين بسرعة إبلاغها فور حدوث أية حال غرق، من أجل التعامل السريع مع البلاغ والوصول في الوقت المناسب. محذرة في الوقت نفسه ممارسي رياضة السباحة في الأماكن الممنوعة، والتي تشكل خطورة على حياتهم.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2355


خدمات المحتوى


تقييم
1.01/10 (181 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.