جديد الأخبار
الأخبار
الأخبار العامة
الأمير نايف: نأمل من رجال «الهيئة» أن يكون عقلاء ومتأنين ومتحلين باللين

الأمير نايف: نأمل من رجال «الهيئة» أن يكون عقلاء ومتأنين ومتحلين باللين

06-17-2010 10:13 PM

جدة _ (المدينة اليوم)...
أعرب صاحب السمو الملكي النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير نايف بن عبدالعزيز، عن أمله في «أن يعمل رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالطريقة المناسبة، وأن يكونوا عقلاء متأنين ويتسموا بسعة الأفق والتحمل قادرين على العمل في كل الظروف متحلين بالهدوء والرفق واللين».
جاء ذلك خلال استقباله أول من أمس أستاذ وأعضاء كرسي الأمير نايف بن عبدالعزيز لدراسات الأمر بالمعرف والنهي عن المنكر في الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة.
وقال الأمير نايف، «نأمل أن يعمل رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالطريقة المناسبة، والأمل معقود بأن نلمس من هذا الكرسي ما يفيد الهيئة ويحسّن من أعمالها، وحسن اختيار العاملين فيها من ذوي السمعة الطيبة، وأن يكونوا عقلاء متأنين ويتسموا بسعة الأفق والتحمل، قادرين على العمل في كل الظروف، متحلين بالهدوء والرفق واللين، متمنياً أن يكون في بلدنا، بلد الأمن والأمان بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي العهد، هيئة ذات سمعة طيبة في التعامل الأمثل مع شرائح المجتمع والحوار المثمر مع وسائل الإعلام المختلفة، وأن تهتم الجامعات السعودية بتوضيح أهمية شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر».
وقدّم الفريق العلمي خلال الاستقبال تعريفاً موجزاً عن الكرسي العلمي ورؤيته ورسالته وأهدافه، وما قام به من برامج والخطة الاستراتيجية للكرسي.
واستمع النائب الثاني إلى شرح من الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر المشرف العام على الكرسي الشيخ عبدالعزيز الحميّن حول تدشين الكرسي ومباشرة أعماله من تاريخ 6 -11-1430هـ.
وأوضح الشيخ الحميّن أنه تم تكوين الفريق العلمي من الأكاديميين من مختلف التخصصات العلمية ليتم التكامل بينها بما يحقق أهداف الكرسي. وحضر الاستقبال وزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري، ومدير الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة رئيس مجلس كرسي البحث بالجامعة الدكتور محمد بن علي العقلا، وأعضاء كرسي الأمير نايف بن عبدالعزيز لدراسات الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1823


خدمات المحتوى


تقييم
1.01/10 (177 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.