جديد الأخبار
الأخبار
الأخبار العامة
السجن والتغريب و100جلدة لقاتل شقيقه و5 سنوات للشغالة

السجن والتغريب و100جلدة لقاتل شقيقه و5 سنوات للشغالة

01-06-2010 12:25 PM

(المدينة اليوم) مكة المكرمة ....... حكمت المحكمة العامة بمكة المكرمة بالسجن سنتين, وسنة تغريباً, ومائة جلدة, على شاب قتل شقيقه الأكبر, وفعل الفاحشة بالخادمة وهو في حالة سكر بيِّن.
تفاصيل القضية تعود إلى الرابع من شهر شوال الماضي، عندما دخل القتيل منزله , فشعر بحركة غير عادية في إحدى حجرات البيت, وعندما ذهب لاستطلاع الأمر, وجد شقيقه الشاب يفعل الفاحشة بالخادمة، فذهل من المشهد, وأراد تأديب شقيقه لفعلته المنكرة, والخادمة التي أوقعته في الرذيلة, إلا أن الشاب الذي كان في حالة سكر اشتبك مع شقيقه, واستل سكيناً كانت بحوزته, وانقض بها عليه ولم يتركه إلا جثة هامدة وسط المنزل.
وكان بلاغ وصل إلى الأجهزة الأمنية يفيد بالعثور على جثة مواطن داخل منزله, وسط بركة من الدماء, ففتحت الشرطة تحقيقاً في الحادث, وتم التوصل إلى أن القاتل شقيق المجني عليه, وأنه دخل إلى المنزل في غيبة شقيقه ليرتكب الفاحشة بالخادمة التي كانت بمفردها بالبيت, وأن القتيل حضر فجأة منزله ليضبط شقيقه وهو يفعل الفاحشة بالخادمة, حيث استل سكيناً وارتكب الجريمة, وقد ألقي القبض على الشاب والخادمة, وسجلت اعترافاتهما, وأحيلا إلى المحكمة.
وقد صدر الحكم على الشاب القاتل, بالسجن سنتين لتناوله المسكرات وجلده مائة جلدة لفعله الفاحشة بالخادمة، وهو غير محصن, مع تغريبه عاماً كاملاً، وأسقطت عنه جريمة القتل لتنازل الأسرة عن حقها في تنفيذ حكم القتل بابنهم. وحكم على الخادمة بالسجن خمس سنوات مع جلدها

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2244


خدمات المحتوى


تقييم
1.01/10 (190 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.