جديد الأخبار
الأخبار
الملاعب الرياضية
الأنتر يهزم الهلال في مهرجان اعتزال نواف التمياط

الأنتر يهزم الهلال في مهرجان اعتزال نواف التمياط

01-02-2010 10:07 PM

(المدينة اليوم ) .....
هزم فريق إنتر ميلان مضيفه الهلال السعودي في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن مهرجان اعتزال نجم كرة القدم السعودي نواف التمياط.
وظل التعادل السلبي متسيداً بين الفريقين حتى الدقيقة 84 حين نجح الأرجنتيني دييجو ميليتو في تسجيل هدف الفوز للفريق الإيطالي.
وبدأ فريق الهلال المباراة وسط كثافة هجومية أملا في تسجيل هدف مبكر يسعد الجماهير الغفيرة التي ملأت أركان استاد الملك فهد.
وحاولت تحركات محمد الشلهوب والسويدي كريستيان ويلهامسون أن تشكل بعض الخطورة على مرمى الحارس خوليو سيزار.
فيما حاول التمياط ترجيح كفة فريقه ولكن تسديدته القوية ضلت طريقها للمرمى في الدقيقة 20 قبل أن ينجح الحارس السعودي المخضرم محمد الدعيع في إنقاذ مرماه من عدة فرص محققة كان أبرزها عن طريق الكاميروني صامويل إيتو والصربي ديان ستانكوفيتش.
وشهدت بداية الشوط الثاني إجراء عدة تغييرات في صفوف الفريقين وبعد ثماني دقائق فقط من بداية نصف المباراة الثاني خرج التمياط وسط حماس جماهيري كبير وشارك بدلا منه الروماني ميريل رادوي.
ولم يظهر الهلال في الشوط الثاني بنفس المستوى الجيد الذي قدمه في الشوط الأول.
وبدأ الفريق الإيطالي في الاستحواذ على مجريات اللعب مما أسفر عن هدف الفوز قبل ست دقائق على نهاية المباراة بعد أن وصلت إليه الكرة داخل منطقة الجزاء ليقوم بخداع الدفاع السعودي ويسدد الكرة داخل الشباك.
ومرت الدقائق الأخيرة من المباراة دون أن تشهد جديد ليخرج إنتر ميلان فائزا بهدف نظيف في مباراة اعتزال أحد أبرز علامات الكرة السعودية .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1785


خدمات المحتوى


تقييم
1.01/10 (169 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.