جديد الأخبار
الأخبار
الأخبار العامة
شائعات عن ترويج عطور سامة والسلطات تنفيها

12-31-2009 12:07 AM

(المدينة اليوم ) جازان ..... نفت أمس السلطات الأمنية والرقابية والصحية بمنطقة جازان ما أشيع بين عدد من المواطنين عبر وسائل الاتصال من رسائل تحذيرية تشير إلى وجود فئة من المتسللين يتمركزون عند الإشارات المرورية ومداخل ومخارج الأسواق، تقوم بعرض بعض العطورات التي تحتوي على مواد سامة ومميتة.
أوضح ذلك مدير شرطة منطقة جازان اللواء أحمد بن غرم الله القزاز، مشيرا إلى أن الغرض من هذه الشائعات هو إثارة البلبلة بين أوساط الناس الذين ينعمون بالأمن والأمان في ظل قيادتنا الحكيمة التي تبذل قصارى جهدها للتصدي لكل من يحاول العبث بأمن واستقرار هذه البلاد.
وقال القزاز إنه تم انتقال عدد من الدوريات الأمنية إلى تلك المواقع المزعومة ولم تعثر على أي تجمعات لباعة العطور، محذرا المواطنين من عدم التعامل مع أي شخص من مجهولي الهوية كائنا من كان، مبينا أن هذه الإشاعة تؤكد على ضرورة أن يتنبه أبناء المنطقة وأن يكونوا عونا لرجال الأمن في الإبلاغ عن كل أمر يشتبه به.
وأكد مدير شرطة جازان أن عمليات البحث والتحري تجري البحث عن كل من تربطه صلة أو علاقة في نشر مثل هذه الإشاعات وزعزعة الأمن بين المواطنين.
ومن جانبه قال مدير إدارة الطوارئ والنقل الإسعافي بمنطقة جازان الدكتور علي بن محمد الحازمي، إن جميع إدارات الطوارئ بالمنطقة لم تسجل أي حالات تذكر بخصوص ما تناقله الناس من تلك الشائعات، مشيرا إلى أهمية وعي المواطن في التعامل مع مثل هذه الشائعات وسرعة إبلاغ الجهات المختصة للقيام بواجبها حيالها.
من جهة أخرى أكد المتحدث الرسمي لشرطة منطقة الرياض المقدم سامي الشويرخ أنه لم تسجل أي حالة في أي من أحياء مدينة الرياض، ودعا الجميع إلى عدم الانسياق وراء مثل هذه الشائعات المغرضة التي تهدف إلى إشاعة حالة من الخوف والذعر، وحذر من المساعدة في نشرها وانتشارها.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1999


خدمات المحتوى


تقييم
1.06/10 (195 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.