جديد الأخبار
الأخبار
مال وأعمال
مطار الأمير عبدالمحسن بن عبدالعزيز في ينبع يستقبل أول رحلة دولية

مطار الأمير عبدالمحسن بن عبدالعزيز في ينبع يستقبل أول رحلة دولية

12-25-2009 12:45 AM

(المدينة اليوم ) ينبع ...... استقبل مطار الأمير عبدالمحسن بن عبدالعزيز في ينبع اليوم أول رحلة دولية وكانت قادمة من القاهرة وعلى متنها 158 راكباً.
وأوضح المتحدث الرسمي للهيئة العامة للطيران المدني خالد بن عبدالله الخيبري أن الهيئة صرحت مؤخراً بالبدء في تشغيل الرحلات الدولية بين مطار القاهرة ومطار الأمير عبدالمحسن بن عبدالعزيز بينبع وذلك بمعدل رحلة يوميا مبدئياً على مدار الأسبوع مع إمكانية أن يصل المعدل إلى أربع رحلات يوميا وفق الحاجة وكثافة الحركة المستقبلية.
وأضاف أن تشغيل الخط الدولي الجديد بين ينبع والقاهرة يأتي ضمن استراتيجيات الهيئة لاستقطاب شركات طيران جديدة ونقل مطارات المملكة من مرحلة الاعتماد على الدولة الى مرحلة الاكتفاء الذاتي مؤكدا أن ذلك يأتي وفق توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني وسمو مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام لشؤون الطيران المدني نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني الأمير فهد بن عبد الله بن محمد ال سعود ومتابعة مستمرة من معالي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني المهندس عبد الله محمد نور رحيمي.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1484


خدمات المحتوى


تقييم
1.03/10 (171 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.